Kamis, 13 September 2018

حل أدب

حل أدب

الاقتصاد والتمويل الرقمي في الإسلام.




 الإسلام هو واحد من أكثر ديناميكية الاقتصاد الحديث ، ويشارك بنشاط خارج البلدان الإسلامية ، ويشعر هذا التمويل من قبل المنظمات الحكومية الدولية والمنظمات الدولية كشكل من أشكال الوساطة المالية ، التي لديها إمكانات كبيرة لتحصين العلاقة بين المؤسسات المالية والاقتصاد الحقيقي ، إن إمكانية التمويل الإسلامي لتوسيع شمولية الإقامات المالية وتحقيق التقدم في الرفاه العام هي الجلسة العامة بما يتماشى مع الأهداف الإنمائية المسكونية للدول المندمجة.
ظهرت العديد من وجهات النظر ومشاكل في ارتداد Mazama الإلكترونية التي يعتقد الكثير من المسلمين يعتقدون عملة معماة حرام أو قانون تجنب الشريعة الحلال ولكن لفترة وجيزة بعض الشعائر يعتقد في ضوء الشريعة الإسلامية إذا كان شراء وبيع Mazuma الإلكترونية وعلى أي حال للتعدين ليس حرام. وفقا لأحكام الشريعة إذا تم السماح لأي شخص الحصول على وسيلة مشروعة الإلكترونية Mazuma للاستفادة منها. لتنفيذ هذا المشروع و حلال يبرز مفهوم كين لديه حل ADAB.
ما هو ADAB Cryptocurrency Solution؟ 
المشروع هو وضع حل الأدب ما سيتم يشار إلى أن أول بورصة التشفير الإسلامي على أساس قواعد الشريعة. وأثار هذا البرنامج كوسيلة لتبادل والإقامة وفقا لقواعد الشريعة الإسلامية ويعمل على مبادئ الإسلام، من خلال خلق أماكن الإقامة التي تستند إلى القيم الأخلاقية وثقافة عالية من الإسلام، وتوفير الوصول إلى كافة المستخدمين التشفير والاقتصاد. سوف crytocurency الإسلامية منصة الناتجة عن حل المتحضر تنفيذ إمكانية شراء الأدب رمزية من قبل المستخدم خلال ICO. وهذه المنصة حل الغموض حول المعاملات بالعملات التشفير، وتوفير فرص الوصول إلى الأسواق العملة التشفير للأمة مسلم، وهو ما يقرب من 22٪ من سكان العالم والإدارة المالية للتمويل الإسلامي.
الميزات والخطوات في تنفيذ مشروع حل Adab cryptocureency حلال.
  1. سيكونون مثاليين ويجتازون حكم الخبير بالإسلام على الامتثال لقانون الشريعة
  2. سيقومون بترتيب الهيئة المشرفة على الشريعة في ظل أول تبادل للكريبتو الإسلامي
  3. وسوف يلتزمون بالوثائق والإجراءات ، التي أعدت على الركيزة من تحليل نموذجي ينظم عمل الشركة مع أصول التشفير وفقاً للمعايير الإسلامية.
  4. سوف يجعلون التصور العام أو صورة شركاتهم جيدة.
  5. نشاطهم الرئيسي هو مصلح (فائدة مجزية للجميع) في حين أن عناصر الحرم (حرام) لا شيء أو دقائق فقط. وتم التعليق على أنشطتها ودمجها أيضًا بين فوائد فرص الاستثمار والتطوير الإقطاعي التي تعتمد على توزيع الأرباح والخسائر لمختلف رواد الأعمال والمستثمرين.
  6. لن يتجاوز مستوى اهتمامهم القانون الذي وضعته SAC. 
    تستثمر شركة باراماونتسي في هذا النظام. والفضيلة  
    الرئيسية للاستثمار في هذه المنصة هي أنها ستعزز تمويل الحشد من منظور إسلامي والذي تتمثل فوائده في الخطوط العريضة التالية:
  7. تعمل على أساس توزيع الأرباح والخسائر التي تتطلبها المبادئ المالية الإسلامية
  8. تعزيز الابتكار
  9. تعزيز خلق فرص العمل
  10. دعم توسيع الشركة والعقوبات المستقبلية للاكتتاب العام في القطاع الأولي
  11. تقليل المخاطر عن طريق تقسيم رأس المال إلى العديد من الشركات الناشئة
  12. فتح فئة أصول جديدة للمستثمرين الصغار والمتوسطين وتحديدها ؛
  13. توفير الوصول إلى رأس المال لمختلف رجال الأعمال مما يقلل من فجوة التمويل.

النقطة المحورية لترتيب ADAB هي الأعمال التجارية للمشاركين وتفردهم.
  1. أصبحت هذه المرحلة مجموعة كبيرة من 1،800،000 مستخدم مسلمين محتملين من معارض العملة الرقمية المسكونية
  2. فيما يتعلق بربحية الأعمال ، تتكون ترتيبات الأعمال من Adab من أكثر المعايير الأمنية مدعاة للإعجاب وتتمتع بأحد أنواع العناصر الخاصة.
  3. مع إطار الجودة في ضوء الترويج المعياري للمعايير الإسلامية للصناديق الإسلامية التي سيتم قبولها من قبل ADAB Solutins كإتجاه للإعلان الذاتي الرقمي m Mazuma للإعلان وبناء الثقة في العيار الرئيسي المعلم mazuma التشفير.
  4. نقل كامل حيث يمكن شراء وعرض العملة الرقمية للتداول النقدي.
مهمة
إن نظام أداب (ADAB) هو عمل تجاري للمسلمين وبداية إنشاء سلسلة إسلامية ، وهو مركز تجاري مفتوح لكل فرد يحتاج إلى إنتاج أعمال إبداعية شرعية. تملأ بشكل متكيف كمفتاح في إنشاء الهياكل التي من شأنها أن تضع خطوات أخلاقية جديدة للتعاون في مجال الأعمال التجارية ، فضلا عن المسؤولية الأساسية لصانعي النشاط. ADAB هو نمط حياة في الإسلام ، والذي يستوعب إنشاء أعمال تعزية لا غنى عنها.
خطة السوق المستقبلية لحلول ADAB
توزيع ICO ومبيعات TOKEN

خريطة الطريق


TIM

اسم المستخدم: 
رابط YosietoQingge : https://bitcointalk.org/index.php؟action=profile؛u=2303937

Tidak ada komentar:

Posting Komentar